يمكنك في كثير من الأحيان سماع ما يلي: "الحصان على العبارة لا يتغير." في بعض الأحيان لا يشرح الأشخاص الذين يقولون مثل هذه العبارة ما يعنونه بالضبط. والمحاور ، إذا نشأ في منطقة أخرى من روسيا أو بشكل عام أجنبي ، لا يستطيع أن يفهمها من الجري. ولكي لا نتسبب في الارتباك ، فسوف نتولى العمل معك ونوضح معنى هذا القول على الأمثلة المتاحة. دعونا نتحدث أيضا عن أصله وعن من وضع في عبارات التداول.

معنى

قيمة الإعداد ليست صعبة. تتلخص الفكرة السليمة في أنه لا يمكنك تغيير الأشخاص وطريقة العمل في اللحظات الحرجة من المؤسسة. على سبيل المثال ، لا يمكنك ، إذا كنت تجلس في امتحان الرياضيات في إحدى الجامعات ، أن تشرع في منتصف الاختبار مباشرة ثم تعمل على تقديم المستندات إلى مؤسسة تعليمية أخرى. يقال: "إن الحصان لا يتغير في العبارة".

الخيول لا تتغير على العبارة

سوف يسأل شخص ما: "ولكن ماذا لو تغير شخص رأيه؟" في أي حال هناك نقطة اللاعودة ، وهذا يجب أن يكون مفهوما بوضوح. بعد مرحلة معينة ، لم يعد من الممكن إيقاف بعض الظواهر والظواهر ، وينبغي دائما مراعاة القصور الذاتي للعالم.

المثل ، الذي تم تعميمه في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية ، تم إدخاله في التداول من قبل أبراهام لنكولن

أحد أشهر الرؤساء الأمريكيينعموما رائعة الأصلية. وهو مؤلف تعبير مشهور للغاية: "الصدق هو أفضل سياسة". بالنسبة لموضوع محادثتنا ، أعلن لينكولن عبارة موقعة في عام 1864 ، عندما تم انتخابه لولاية ثانية. أصبح المثل الدولي ، وفهم كل الناس تقريبا معنى ذلك.

الخيول على العبارة لا تغير المعنى

هذه هي قصة أصل العبارة "لا يتغير الحصان على النهر". ننتقل أكثر إلى الدروس التي يمكن تعلمها من دوران الكلام.

ماذا يقول المثل؟

بادئ ذي بدء ، يجب على الشخص أن يفعل كل شيء بشكل جيديفكر عندما يعد بعض الأمور الخطيرة. لأنه ، ربما ، لن تكون لديه فرصة للتغلب على كل شيء. وهذا يعلم الكونية والانضباط الداخلي. لذلك ، نحن نفكر في المثل القائل "لا تتغير الخيول عند المعبر". معنى العبارة ماذا؟ يمكنك من خلاله تعلم الكثير من دروس الحياة: تصبح أكثر تركيزًا ، وأكثر تصميماً ، وتصبح عازماً ، وتتقن العلم وتعيش دون النظر إلى حالات الفشل السابقة.

هل يجب علي استخدام التعبير في المقالات العلمية والوثائق الرسمية؟

لنفترض أن شخصًا ما فكر كثيرًاوتعلم كل الدروس الأخلاقية الممكنة التي يفترضها. هل يعني هذا أنه يحق الآن استخدام هذه العبارة كما يشاء؟ بالطبع لا يجب أن نتذكر أنه حتى لينكولن، من الذي الخفيف ناحية القول المأثور دخلت الكلام اليومي تستخدم العبارة عندما يتحدث شفويا، ولكن لم يكتب، وأكثر من ذلك، وقال انه لن حدثت في مثل هذا بطريقة حرة "الشعب" تشكل الوثائق الرسمية.

الخيول على العبارة لا تغير معنى العبارة

مع العبارات ينبغي التعامل معها بعناية فائقة. على الرغم من أنها تجعل الكلام أكثر حيوية ، ولكن في كل شيء تحتاج إلى معرفة التدبير. في المواد العلمية ، وحدات العبارات هي ضيوف غير مرحب بهم. لكن هذه ليست قاعدة عامة ، على سبيل المثال ، في العالم الناطق بالإنجليزية ، التعبير في المقالات العلمية هادئ. لكن هناك لغة أخرى وتقاليد أخرى. اجتماعات على المستوى الرسمي أيضا لا تنطوي على استخدام الكلام المستدام. ومن الجيد أن يتواصل المسؤولون الروس مع بعضهم البعض. وماذا لو كان هناك وفد دولي؟ بعد كل شيء ، الناس لا يفهمون بعضهم البعض ، ويمكن أن تكون هناك فضيحة.

نأمل أن يتضح الآن ما تعنيه العبارة"لا تتغير الخيول عند العبارة." معنى ذلك لا يمثل المزيد من الأسرار للقارئ. الشيء الرئيسي هو أن نتذكر أن الحياة لا يوجد لديه مشروع. يتم توضيح كل شيء على الفور. لذلك من المهم جداً تعلم دروس المثل "لا يتغير الحصان عند المعبر".

</ p>